الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية حماية الحزام الناقل

اخبار الصناعة

استفد من الفاكهة المعلقة لتحديد نشاط ذي قيمة مضافة لملعب الكرة في الاختبار التجريبي تجاوز الفجوة الرقمية بنقرات إضافية.

كيفية حماية الحزام الناقل

بالمقارنة مع وضع النقل ، فإن حزام النقل النايلون لديه مزايا التشغيل الآمن ، والشحن المنخفض ، والنقل المستمر ، ومسافة النقل القصيرة.  أصبح حزام النقل من النايلون بديلاً عن النقل على الطرق السريعة والسكك الحديدية في نطاق معين.  هذا النوع من الحزام الناقل مناسب لنقل المواد المسطحة والحبيبية والمساحيق دون تآكل خاص في درجة الحرارة العادية في ظل الظروف العامة.

①أثناء النقل والتخزين ، يجب الحفاظ على حزام النقل نظيفًا ، وتجنب أشعة الشمس المباشرة أو المطر والثلج ، وتجنب ملامسة الأحماض والقلويات والزيت والمذيبات العضوية وغيرها من المواد ، وأن يكون على بعد متر واحد من جهاز التسخين.

②أثناء التخزين ، يجب أن تبقى درجة الحرارة في المستودع بين - 18 درجة مئوية - 40 درجة مئوية ويجب الاحتفاظ بالرطوبة النسبية بين 50-80٪.

③أثناء التخزين ، توضع المنتجات على شكل لفائف وليست مطوية.  أثناء التخزين ، يجب تسليم المنتجات مرة واحدة كل ثلاثة أشهر.

④ يجب عدم ربط سيور النقل ذات الأنواع والمواصفات والطبقات المختلفة ببعضها البعض ، كما يجب لصق الوصلة.

⑤يجب اختيار نوع الحزام الناقل وهيكله ومواصفاته وعدد طبقاته بشكل معقول وفقًا لظروف الخدمة.

⑥يجب ألا تزيد سرعة السير الناقل عن 2.5 م / ث.  يجب استخدام السرعة المنخفضة قدر الإمكان للمواد ذات الحجم الكبير للكتلة ومقاومة التآكل وجهاز التفريغ الثابت.

⑦يجب تحديد العلاقة بين قطر بكرة القيادة وطبقة القماش الخاصة بالحزام الناقل ، ومطابقة بكرة القيادة وبكرة التوجيه ، ومتطلبات زاوية الأخدود الوسيط بشكل معقول وفقًا للوائح تصميم الناقل  .

⑧يجب أن يكون اتجاه التغذية على طول اتجاه تشغيل الحزام.  لتقليل تأثير سقوط المواد على الحزام ، يجب استخدام المزلق لتقليل مسافة سقوط المادة.  في قسم الاستقبال من الحزام ، يجب تقصير المسافة بين التباطؤ ويجب استخدام وحدات التباطؤ العازلة.  من أجل منع تسرب المواد ، يجب تزويد جانب الحزام بصفيحة حاجزة ناعمة ومتوسطة ، وذلك لمنع لوحة الحاجز من أن تكون صلبة للغاية وتؤدي إلى كشط سطح الحزام.

⑨ يجب أن ينتبه حزام النقل للعناصر التالية أثناء الاستخدام:

(1)تجنب تغطية عتلات التباطؤ بالمواد ، مما يؤدي إلى ضعف الدوران ، لمنع التسرب العالق بين الأسطوانة والحزام ، والانتباه إلى تزييت الجزء المتحرك ، ولكن لا تزييت حزام النقل ؛

(2)تجنب البدء بالحمل ؛

(3)في حالة انحراف الحزام ، ينبغي اتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب لتصحيحه ؛

(4)إذا تم العثور على ضرر محلي ، فيجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب التوسع ؛

(5)منع الشريط من الانسداد بواسطة مادة الإطار أو العمود أو كتلة لمنع التشقق.