الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل تعرف المواد العادية لحزام النقل المطاطي؟

اخبار الصناعة

استفد من الفاكهة المعلقة لتحديد نشاط ذي قيمة مضافة لملعب الكرة في الاختبار التجريبي تجاوز الفجوة الرقمية بنقرات إضافية.

هل تعرف المواد العادية لحزام النقل المطاطي؟

يمكن تقسيم أحزمة النقل المطاطية إلى أنواع عديدة ، كما يختلف المطاط المستخدم في كل نوع من أنواع الحزام الناقل.  دعنا نعرف أنواع المطاط الشائعة الاستخدام في أحزمة  نقل المطاطية.

 أولاً ، الغراء العازل: تتمثل وظيفة الغراء العازل في تشتيت وامتصاص قوة التأثير الناتجة عن نقل المواد ، ولعب دور المخزن المؤقت ، وكذلك زيادة الالتصاق بين غراء الغطاء وطبقة الحزام الأساسية.  يجب اختيار المادة اللاصقة العازلة مع التصاق جيد (التصاق بين المادة اللاصقة والقماش 3.15 ن / مم) ، وتوليد حرارة صغيرة ، ومرونة جيدة ، وأداء عملية جيد ، وتبديد حرارة سهل.

 ثانيًا ، سيخضع مطاط الغطاء وحزام النقل المطاطي المستخدم لتأثير المواد والتآكل والتآكل الجرثومي ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الشيخوخة.  لذلك ، يجب أن يتمتع مطاط الغطاء بلزوجة جيدة ، وقوة شد جيدة (≥ 18Mpa) ، ومقاومة للتآكل (مقدار التآكل ≤ 20px3 / 1.61km).  يتطلب تصميم معادلة تغطية المطاط المطاط الطبيعي كمكون رئيسي أو كمية مناسبة من مطاط ستايرين بوتادين.

 ثالثًا ، المطاط الخام عبارة عن مطاط طبيعي بشكل أساسي ، يحتوي على 20 ~ 30 جزءًا من مطاط ستايرين بوتادين ، ومحتوى المطاط حوالي 50٪.  نظام الفلكنة هو نفس نظام الكبريت العام ونظام التسريع.  بشكل عام ، يتم استخدام m و DM معًا ، أو يتم إضافة كمية صغيرة من TMTD لتسريع سرعة المعالجة ، ولكن يجب الانتباه لمنع الاحتراق.  يجب أن يكون أسود الكربون أسود كربون شبه مقوى أو أسود كربون ناعم آخر ، الكمية حوالي 10 أجزاء بالكتلة.  يجب زيادة كمية صمغ البارون وراتنج البترول بشكل صحيح للمطاط الممزوج بمطاط ستيرين - بوتادين ، وإلا سيتم تقليل التصاق طبقة القماش.

 الرابعة ، امسح الغراء.  تتمثل الوظيفة الرئيسية لمسح الغراء في لصق طبقة القماش مع اللب في الكل.  مطلوب أداء التصاق جيد (قوة الالتصاق بين القماش لا تقل عن 4.5 ن / مم) ، ومقاومة التعب (عدد انثناء القماش أكثر من 25000 مرة / قشر كامل) ، ودونة كافية (اللدونة 0.5 ~  0.6) ومقاومة الاحتراق.