الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل تعرف تطبيق الحزام الناقل المقاوم للحرارة؟

اخبار الصناعة

استفد من الفاكهة المعلقة لتحديد نشاط ذي قيمة مضافة لملعب الكرة في الاختبار التجريبي تجاوز الفجوة الرقمية بنقرات إضافية.

هل تعرف تطبيق الحزام الناقل المقاوم للحرارة؟

إن حزام نقل المقاوم للحرارة هو نوع من حزام النقل المقاوم للحرارة.  إنه مصنوع من قماش قطني مطاطي متعدد الطبقات (قماش بوليستر قطن) أو قماش بوليستر مغطى بمطاط مقاوم للحرارة أو مقاوم للحرارة ومربوط ببعضه بواسطة تقسية الفلكنة بدرجة حرارة عالية.  إنها مناسبة لنقل فحم الكوك الساخن ، والأسمنت ، والخبث ، والمسبوكات الساخنة تحت 175 ℃.  تستخدم بشكل أساسي في علم المعادن والبناء والصناعات الأخرى لنقل اللبيدة وفحم الكوك وكلنكر الأسمنت وغيرها من المواد ذات درجة الحرارة العالية.

يمكن استخدامه بشرط ألا تتجاوز درجة حرارة المادة 800 درجة مئوية ودرجة حرارة سطح الحزام لا تتجاوز 220 درجة مئوية.  الخصائص: يتم استخدام EPDM كطبقة تغطية ، كما أن مادة الإطار مصنوعة من قماش محلي مقاوم لدرجة الحرارة العالية.  يحل تصميم الصيغة الشائعة المشكلات الرئيسية المتمثلة في ارتفاع التشبع وضعف الالتصاق وانخفاض الالتصاق بين طبقات EPDM. يتميز بخصائص الحزام الخفيف وعمر الخدمة الطويل (حوالي 2-4 مرات) ومقاومة الحرارة الجيدة.

يتكون حزام النقل المقاوم للحرارة من قماش قطني مطاطي متعدد الطبقات (قماش قطن بوليستر) أو قماش بوليستر مغطى بمطاط مقاوم لدرجة الحرارة العالية أو مقاوم للحرارة ، والذي يتم ربطه ببعضه بواسطة تقسية درجة الحرارة العالية.  إنها مناسبة لنقل فحم الكوك الساخن ، والأسمنت ، والخبث ، والمسبوكات الساخنة تحت 175 ℃.  وهي مقسمة إلى حزام ناقل عادي مقاوم للحرارة وحزام ناقل قوي مقاوم للحرارة.  الطبقة العادية المقاومة للحرارة هي قماش قطني بوليستر  (cc56)، والطبقة المقاومة للحرارة القوية هيEP(انظر الشكل وهي مقسمة إلى EP100 ، EP150 ، ep200 ، ep250 ، ep300 ، ep350 ، ep400 ، وإلخ).

تستخدم بشكل أساسي في علم المعادن والبناء والصناعات الأخرى لنقل اللبيدة وفحم الكوك وكلنكر الأسمنت وغيرها من المواد ذات درجة الحرارة العالية.  لا تتجاوز درجة حرارة المواد 800 ℃ ، ودرجة حرارة سطح الحزام لا تتجاوز 220 ℃.  الخصائص: يتم استخدام EPDM كطبقة تغطية ، كما أن مادة الإطار مصنوعة من قماش محلي مقاوم لدرجة الحرارة العالية.  يحل تصميم الصيغة الشائعة المشكلات الرئيسية المتمثلة في ارتفاع التشبع وضعف الالتصاق وانخفاض الالتصاق بين طبقات EPDM.