الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / طريقة الإصلاح السريع للطبقة التالفة من حزام النقل المطاطي في الموقع

اخبار الصناعة

استفد من الفاكهة المعلقة لتحديد نشاط ذي قيمة مضافة لملعب الكرة في الاختبار التجريبي تجاوز الفجوة الرقمية بنقرات إضافية.

طريقة الإصلاح السريع للطبقة التالفة من حزام النقل المطاطي في الموقع

في الوقت الحاضر ، تستخدم أحزمة النقل المطاطية والزواحف على نطاق واسع في إنتاج ونقل المواد الصناعية.  على سبيل المثال ، سيعاني الحزام الناقل في تعدين الفحم من تآكل البضائع أثناء عملية الاستخدام.  بعد فترة طويلة ، يتم تدمير السطح ، مما يؤثر على الإنتاج الطبيعي.  نظرًا لأن الحزام المطاطي يتكون عادةً من عدة طبقات ، فمن السهل التخلص من الحزام الناقل بالسطح التالف ، مما يؤدي إلى إهدار كبير للموارد.  عادة ، يقوم المشغل بإزالة الطبقة التالفة أثناء الصيانة الميدانية وضغطها في طبقة واحدة.  ومع ذلك ، نظرًا لأن ظروف العمل لمنتجات الحزام عادة ما تكون واسعة وطويلة ، فإن إزالة الأجزاء التالفة في عملية صيانة معدات الحزام تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة.  كيفية إزالة الطبقة التالفة من الحزام الناقل بسهولة وسرعة.  أصبح تنظيف وصيانة النظام مشكلة ملحة.

 

من أجل حل المشكلة التي تستغرق وقتًا طويلاً والمرهقة لتنظيف الطبقة التالفة من الحزام المطاطي بشكل فعال ، وتحقيق الميكنة لمرة واحدة وتحسين كفاءة الصيانة ، يمكن لمصنعي الأحزمة الصناعية kunshuo إجراء العلاج العلمي قبل الإصلاح.  حزام النقل للخدمة الشاقة: يتضمن بشكل أساسي ثلاثة أجزاء: ناقل الحركة ، القطع الطولي للطبقة التالفة ، وآلية طحن سطح القطع.  الأداة مجهزة بمحرك كهربائي وصندوق تحكم كهربائي.  يتحكم صندوق التحكم الكهربائي في قيادة المحرك.  تتكون آلية النقل من بكرة إخراج وحزام ناقل في أحد طرفي الجهاز.  تقوم أسطوانة النقل الموجودة بالجسم الرئيسي لخط الإنتاج بتدوير الحزام المطاطي ليتم إصلاحه على بكرة الإخراج ويتم تشغيله للأمام عن طريق تدوير الإخراج.  يتم تعيين هيكل قطع الطبقة التالفة على الخط السفلي لأسطوانة الإخراج ، بما في ذلك القاطع الطولي على عمود الأسطوانة وعمود الأسطوانة اللاصق ، والذي يتكون من آلية بكرة القاطع.  يمكن ضبط المسافة بين الاثنين وفقًا لسمك حزام النقل المطاطي بحيث عندما يمر الحزام بين عمود الأسطوانة وسكين الحز ، يمكن لحافة السكين قطع الطبقة التالفة.  عادة ما يتم ترتيب هيكل التنظيف في الطرف الخلفي من الجسم الرئيسي لخط ناقل الحزام ، وبالقرب من الجزء العلوي من أسطوانة النقل ، هناك بكرة دوارة مدفوعة بمحرك كهربائي لتدور بسرعة.  السطح مُجهز بفرشاة تنظيف ، والتي يمكنها طحن سطح القطع لحزام النقل المطاطي الحلقي المكسور.

 

بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تحقيق تأثير الإصلاح والتنظيف الذاتي لهذه المجموعة من أدوات صيانة الحزام بشكل أفضل ، قامت الشركة المصنعة لأحزمة kunshuo بتركيب آلية لإزالة الغبار على الجزء العلوي من جهاز إزالة الغبار ، والتي يمكنها امتصاص الحطام وإحاطة الكل  آلية تلميع بالحطام.  يمكن استعادة النفايات المتولدة في عملية الطحن وإزالتها بسرعة من خلال قادوس التفريغ الخارجي.  الطريقة المذكورة أعلاه مريحة وبسيطة وتدرك حقًا عملية الإصلاح الخضراء للحزام الناقل في موقع العميل ، وهو أمر عملي للغاية.