الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / طرق حماية الحزام الناقل

اخبار الصناعة

استفد من الفاكهة المعلقة لتحديد نشاط ذي قيمة مضافة لملعب الكرة في الاختبار التجريبي تجاوز الفجوة الرقمية بنقرات إضافية.

طرق حماية الحزام الناقل

طرق صيانة وصيانة حزام ناقل النايلون؟  سيكون هناك مصنعون لأحزمة النقل لتقديمها لك ، ونتطلع إلى مقدمة مفصلة لمساعدتك أكثر.

  1. أثناء النقل والتخزين ، يجب الحفاظ على شريط النقل اللاصق نظيفًا لمنع أشعة الشمس أو المطر والثلج ، ويجب ألا يتلامس مع الأحماض والقلويات والزيت الخام والمذيبات والمواد الكيميائية الأخرى ، ويجب أن يكون على بعد متر واحد من معدات السمط.  .

  2. أثناء التخزين ، يجب الحفاظ على درجة حرارة المستودع بين 18-40 درجة مئوية ورطوبة الهواء يجب أن تبقى بين 50-80٪.

  3. خلال فترة التخزين توضع البضاعة على شكل لفات ولا تطوى.  خلال فترة التخزين ، يجب دحرجة البضائع مرة واحدة كل ثلاثة أشهر.

  4. أنواع مختلفة ، ومواصفات ، ونماذج ، وطبقات الأحزمة الناقلة ليست مناسبة للتوصيل ببعضها البعض ، وأفضل طريقة هي استخدام وصلة مطاطية.

  5. يجب اعتماد النوع والهيكل والمواصفات وعدد طبقات شريط النقل اللاصق بشكل فعال وفقًا للمعايير المعمول بها.

  6. بشكل عام ، سرعة تشغيل شريط النقل اللاصق ليست مناسبة للمواد الخام ذات الحجم الكبير ومقاومة التآكل ومعدات الإغراق ذات الكمثرى الثابتة.  يجب اختيار الترس المنخفض بقدر الإمكان.

  7. يجب أن تكون العلاقة بين قطر بكرة القيادة وطبقة القماش لحزام النقل لطائرة النقل ، والمرافق الداعمة لأسطوانة القيادة وبكرة التوجيه ، واللوائح الخاصة بزاوية الأخدود لوحدة التباطؤ العازلة فعالة  تم اختيارها وفقًا لمتطلبات تصميم طائرة النقل.

  8. يجب أن يتماشى اتجاه التغذية مع اتجاه تشغيل الشريط اللاصق.  من أجل تقليل تأثير المواد الخام على الشريط اللاصق عند سقوطها ، يجب استخدام المزلق لتقليل مسافة سقوط المواد الخام.  في قسم الاستلام من الشريط اللاصق ، يجب تقليل تباعد وحدة التباطؤ في المخزن المؤقت واختيار عامل التباطؤ المؤقت كمواد الفائض.  يجب أن يكون الحزام مزودًا بصفيحة حاجز ناعمة ومناسبة لمنع صفيحة الحاجز من أن تكون صلبة وتؤدي إلى خدش سطح حزام النقل المصنوع من النايلون لحزام النقل.

  9. يجب الانتباه إلى الأمور التالية في تطبيق الحزام الناقل:

①منع تغطية وحدة التباطؤ العازلة بالمواد الخام ، مما يؤدي إلى دوران غير حساس ، وتجنب الفائض العالق بين البرميل والشريط ، والانتباه إلى ترطيب جزء من أنشطة الموضوع ، ولكن لا تنقل الشريط مع بقع الزيت ؛

②منع البدء بالحمل ؛

③عندما ينحرف الشريط اللاصق ، يجب اتخاذ بعض الإجراءات الفعالة لتصحيحه ؛

④تبين أن بعض الأقمشة المطاطية تالفة بسبب القطن الصناعي ، ويجب إصلاحها عند استخدامها لمنع التمدد ؛

 وفقًا لمصنعي الحزام الناقل ، يمنحك مقدمة مفصلة لطرق صيانة وصيانة حزام ناقل النايلون ، هل تتعلمها جيدًا؟  إنني أتطلع إلى تقديمك التفصيلي لمساعدتك بشكل أفضل.