الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية ربط الحزام الناقل

اخبار الصناعة

استفد من الفاكهة المعلقة لتحديد نشاط ذي قيمة مضافة لملعب الكرة في الاختبار التجريبي تجاوز الفجوة الرقمية بنقرات إضافية.

كيفية ربط الحزام الناقل

خطوات تشغيل مفصل الحزام المطاطي:

 قبل الضغط الساخن:

  1. ضع طبقة من القماش المقاوم للحرارة من التفلون على الصفيحة الفولاذية السفلية ، ثم ضع مفصل الحزام المسنن (الذي تم ربطه بمسدس هوائي) على المكبس الساخن ، ثم ضع المفصل على الخط الأوسط للقالب.  بحيث يتم تسخين جانبي الأسلاك بالتساوي.  بعد رصف الحزام المراد توصيله ، تتم إضافة قطعة صغيرة من نفايات الحزام بنفس السماكة على كلا الجانبين لتجنب فيض المواد الخام PVC المنصهرة ، مما يؤدي إلى ترقق حافة الحزام بعد التوصيل.  كما هو موضح بالشكل:

 2- ضع قطعة أخرى من التفلون على الحزام.  ( إن وظيفة التفلون هي عدم الارتباط بـ PVC المذاب ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، ونقل الحرارة بسرعة ، وحتى التسخين)

  1. قم بتغطية الصفيحة الفولاذية العلوية ، واربط المشابك السوداء في كلا الطرفين ، واجعل الألواح الفولاذية العلوية والسفلية بإحكام ، واضبط مقياس الضغط على 1.5 ميجا باسكال.

 4-قم بتشغيل مفتاح الطاقة.  اضبط درجة الحرارة المستهدفة ، ودرجة حرارة التنبيه (الإعداد الافتراضي للنظام أقل بدرجتين من درجة الحرارة المستهدفة) ، ودرجة حرارة التبريد (يتم ضبطها عمومًا على 60 درجة) ، واضبط وقت الانتظار ، والذي يكون عمومًا 5 دقائق.  عندما ترتفع درجة الحرارة إلى درجة حرارة التنبيه ، سيتوقف صندوق التحكم في درجة الحرارة عن التسخين ويتحول إلى حالة التثبيت.  بعد فترة الانتظار ، تبدأ مضخة الماء في ضخ الماء لتبريد الجهاز.  عندما تنخفض درجة الحرارة إلى درجة حرارة التبريد ، سيتم إغلاق صندوق التحكم في درجة الحرارة بالكامل وسيتم قطع الطاقة تلقائيًا.  انتظر لمدة 10 دقائق تقريبًا حتى يبرد الجهاز.

 أثناء العصر الساخن:

 1.لا تزعج قالب الضغط الساخن أثناء التسخين ، يرجى الحفاظ على استقرار الجهد.

 بعد الضغط الساخن:

 1.عند إيقاف تشغيل صندوق التحكم في درجة الحرارة بالكامل ، قم بتشغيل الجهاز خلال 5 إلى 10 دقائق لضمان أفضل تأثير اتصال بالحزام.  افتح المشابك السوداء من كلا الطرفين ، وقم بإزالة القوالب العلوية ، ولف قطعة قماش التفلون المقاومة للحرارة ببطء.